النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: لماذا توضع المحولات على MANUAL

  1. #1
    V.I.P Member
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    162

    لماذا توضع المحولات على MANUAL

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لدي سؤال بخصوص محولات 33 ك ف عند دمج محولين او ثلاثه بين محطتين تحويل من

    33 ك ف /13.8 ك ف مختلفتين لماذا توضع المحولات على manual .من خلال LTC PANEL لوحة التحكم بالمحولات

    اريد السبب ان يكون هندسي وفني وكهربائي

    ولكم وافر التحيه والاحترام..

  2. #2
    رئيس مجلس إدارة المنتديات و المشرف العام الصورة الرمزية sayed saad
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    6,262

    مشاركة: لماذا توضع المحولات على MANUAL

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة powerguy
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لدي سؤال بخصوص محولات 33 ك ف عند دمج محولين او ثلاثه بين محطتين تحويل من

    33 ك ف /13.8 ك ف مختلفتين لماذا توضع المحولات على manual .من خلال LTC PANEL لوحة التحكم بالمحولات

    اريد السبب ان يكون هندسي وفني وكهربائي

    ولكم وافر التحيه والاحترام..
    الأخ الكريم / محمد (powerguy )
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأجابة تم شرحها هنا فى المنتدى فى نفس القسم على هذا الرابط http://www.sayedsaad.com/montada/showthread.php?t=597

    و بأختصار هندسي وفني وكهربائي
    لعدم مرور تيارات دائرية بين المحولات و بعضها مما يؤدى إلى ارتفاع درجة حرارتها و يؤدى إلى تلف المادة العازلة و تقصير عمر المحول

    أى أستفسار أخى الكريم أنا خاضر
    تقبل تحياتى
    مهندس / سيد سعد

    رئيس مجلس الإدارة و المشرف العام
    على شبكة منتديات رابطة مهندسى الكهرباء العرب
    منتديات نظم القوى الكهربائية و شبكات النقل



  3. #3
    V.I.P Member
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    162

    مشاركة: لماذا توضع المحولات على MANUAL

    اشكرك شكر خاص على المرور


    ةكثر الله من أمثالك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال : لماذا يستخدم ال directinal earth fault فى حماية المحولات ضد ال earth fault؟؟
    بواسطة مصطفى السيد هلال في المنتدى قسم هندسة المحولات الكهربية Electrical Transformer
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-08-12, 10:39 PM
  2. احد اسئلة اختبار شركة النقل... لماذا يوصل الملف التالت فى المحولات دلتا ؟؟؟
    بواسطة محمد مصرى في المنتدى قسم هندسة المحولات الكهربية Electrical Transformer
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 31-12-11, 08:58 AM
  3. اريد معرفة هل توجد قيم لل X/R معروفه توضع لبرنامج ETAP
    بواسطة مهندس هيثم في المنتدى قسم التصميم Design Department
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-03-11, 07:22 PM
  4. لماذا تقاس سعة المحولات في KVA
    بواسطة تركي الفدعاني في المنتدى قسم هندسة المحولات الكهربية Electrical Transformer
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 09-08-10, 11:52 PM
  5. Inverters manual( variable speed drives manual
    بواسطة safwatt ahmed في المنتدى قسم المحركات الكهربية و دوائر التحكم المبرمج PLC
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-12-09, 10:54 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 

 

 

Flag Counter