1- صعوبة إجراء الصيانة والتبديل
2- صعوبة التسليك
3- عدم وجود الجمالية
كان بالإمكان عمل خنادق أرضية لتمرير القابلوات الرئيسية
وعمل كيبل تري لتمرير خطوط وقابلوات الإنارة
ويتم تمرير أنابيب قابلوات الحريق بالصب الكونكريتي للسقف
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم -
مثل هذا التسليك المتقاطع وغير النظامي والمتزاحم لايمكن أن يكون خرج من تصميم دائرة هندسية أستشارية ويمكن أن تتعرض قاعة المعدات الكهربائية الى حريق وصعوبة الصيانة وان قاعات الاجهزة والمعدات الكهربائية في المحطات الثانوية وعادة تكون أبعاد المبنى 27أو 35*8متر تكون القابلوات التي تغذي أجهزة التبريد تسير في الترينج المساعد وكذلك الانارة الخارجية والكامرات أما الأنارة الداخلية تكون على شكل مجاميع عدد 48 مجموعة من المصابيح تعلق في السقف وفي الجوانب 12 فلورسنت تكفي لتمديد الاسلاك 14أنبوب 25ملم2 كل مجموعة 7 أنبوب يكون وضعها جمالي وغير مزدحم وسهولة الصيانة أما بالنسبة لمتحسسات الحريق تمدد في الصب الكونكريتي لأن أسلاكها حرارية وهي تسلزم ذلك لسهول تركيبها وصيانتها .
يمكن تعليق c-channel على طبقات او طبقة واحدة بحيث تكون المواسير المعدنية بشكل مستقيم لتلافي مشكلة سحب الاسلاك ثم تعلق الاضائة تحتها مع مراعاة ترك مسافة مناسبة لل switch gear و ننفس الطريقة في الصورة الثانية .
شكرا لكل الردود..لكن هل مواصفات iec او ieee لاتعارض التمديدات بهذه الطريقه بالنسبه لمحطات 33/11 كف او اي محطه بصوره عامه
ان شاء الله سيتم عمل الدوره الثالثه المكثفة بعنوان
Design and protection of MV switchgear وذلك بناء على طلب العديد م من المهندسين وتشمل
-تصميم موزعات الجهد المتوسط
والاكشاك والوحدات الحلقه RMUs
-وقايه الموزعات بانواعها
-برمجة اجهزه الوقايه Siprotec بالموزع باستخدام DEGSI software
-عمل الحسابات المختلفه باستخدام ETap
Load flow-short circuit analysis-earthing study
ستقام الدوره اون لاين أو في مصر
من 22/11 /2015 إلى/2015 28/11
للاستفسار 01142205204/01096922924
Propowerengineer@gmail.com
هاي محطة الشهداء 33/11 ك.ف القرض الياباني
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
| ||
|
المفضلات