النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الــرادار القــــــاتـــل

  1. #1
    دكتور مهندس الصورة الرمزية د/ عماد محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    656

    الــرادار القــــــاتـــل

    يــري البروفيسور 'برنار فيريه' رئـيس معـمل تفاعلات الموجات مع المواد بجامعة 'بوردو' ان أسلحة المستقبل تختلف في تأثيرها علي الانسان لأن مقـاومة الجسم للمجـالات الكهربائية ذات الضغط العالي 'المماثلة لأشعة من الموجات ذات التردد العالي 'ميكرو ' تعتبر جيدة.
    ولابد من أسلحة قوية جدا لاحداث آثار مدمرة علي الانسان فقد اثبتت التجارب علي الحيوانات قلة تأثير الموجات. وحتي الآن لم تنشر معلـومة مؤكدة عن تأثير الموجات 'الميكرو' وان كانت هناك نتائج ايجابية تم التوصل اليها في سرية تامة داخل المعامل العسكرية.

    يضيف، ان التطبيق المحتمل للموجـات 'الميكرو' حتي الآن هو استخدامها في تحديد مكان الاشخاص وتتبع أثرهم من خلال بطـاقـات الكترونية مزروعة تحت الجلد. وفي ترسانة الأسلحة الكهرومغناطيسية يوجد أيضا 'الرادار القاتل' والذي يستخدم موجات الراديو "rf" وأيضا الموجـات الميكرو "mo" وتتفاوت قوة ارسالهم من بضـعة ملايين الي آلاف المليارات من وحدة وات ويري بعض العلماء ان الأجزاء التي تتركز عليها الطـاقة الكهرومغناطيسية في الجسم البشري هي المخ والرقبة والصدر والغدد التناسلية.. وتكفـي جـرعة من الاشعاع المستمر في احداث ميول اكتئابية واضطرابات في الذاكرة واصابات جلدية ونزيف بالعـين وحتي السرطان.. وأشار مقال في جريدة 'نيويورك تايمز' الأمريكية بتاريخ 3 مارس 2001 الي سلاح جديد غير قاتل يصور موجات كهرومغناطيسية ويؤدي للاحساس باحتراق الجلد دون اصابة فعلية ويمكن استخدام هذا السلاح في تفريق الجماهير في حالات الشغب وذلك في نطاق 500 متر. انها بديل للرصاصة المطاطية للقرن الواحد والعشرين. والتي اعدها خبراء البنتاجون بعد ابحاث دامت عشر سنوات ليستخدمها الجنود الامريكيون في مواجهة الجماهير في مناطق القلاقل والصراعات مثل كوسوفا واثيوبيا خلال مهمات حفظ السلام.

    أما اخطر أسلحة المستقبل فهي الموجـات 'الميكرو' عالية القدرة "mfp" والتي تماثـل قوتهـا تأثير السلاح النووي وهذه القنابل للكهرومغناطيسية يمكن نقلهـا من خلال صواريخ متحركة عرض البحر مثل توما هوك وأباتشي واسقاطها مثل القنبلة العادية أو إطـلاقها بمدافع بعيدة المدي. وعند انفجارها تطلق خلال ميكرو ثواني 'وحدة زمنية تساوي اجزاء من مليون من الثانية' قوة مغناطيسية مقدارها عدة ملايين أمبير 'حوالي 3 آلاف مليار وات'. وهناك أيضا 'مولدات ماركس' وهي أسلحة يعاد شحنها واستخدامها مرة اخري وتطلق مجالات مغناطيسية كفيلة بتدمير خلال ميكرو ثواني الاجهزة الالكترونية والكمبيوتر في نطاق محيط واسع جدا.

    وقد تم استـخدام مولدات "mfp" في اليوم الأول لعمليـة عاصفة الصحراء أثناء حرب الخليج لتوجيهها لانظمة الدفاع الجـوي ومراكز القيادة في جيش العــراق.. ويري المراقبون العسكريون ان استراتيجية الدفاع لابد ان تقوم علي احاطة جميع الأنظمة العسكرية من دفاع جوي ونظم اتصالات وغيرها بمجموعة من أسلحة الطاقة الموجهة التي ستصبح احدي أولويات القرن الجديد. وهكذا فان التقدم التكنولوجي سيكون مفتاح التفوق العسـكري


    منقول

  2. #2
    مشرف قسم الموضوعات العامة الصورة الرمزية محمد صلاح
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    Canada
    المشاركات
    1,397

    رد: الــرادار القــــــاتـــل

    شكراً لك اخي الكريم

  3. #3
    Moderator الصورة الرمزية م.هشام رمضان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,121

    رد: الــرادار القــــــاتـــل

    شكراً لك اخي الكريم

    الا رسول الله
    اللهم ارزقنى قلبا خاشعا و علما نافعا و عملا متقبلا

  4. #4
    مشرف قسم المحولات الصورة الرمزية Eng. Bashar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    Iraq
    المشاركات
    2,683

    رد: الــرادار القــــــاتـــل

    شكرا لك على هذه المعلومات

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 

 

 

Flag Counter