النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: موريتاني يغتصب إبنته والضحية تطالب السلطة بالتدخل !!

  1. #1
    مشرف سابق لقسم هندسة الحماية الصورة الرمزية abdalsamad
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    784

    موريتاني يغتصب إبنته والضحية تطالب السلطة بالتدخل !!

    السلام عليكم

    للاخلاق

    فى أحد الأحياء الهادئة بتيارت وسط العاصمة نواكشوط توجد فتاة تدعى "لاله..." فى العشرينيات من عمرها وراء أبواب موصدة بعد أن حاولت الفرار أكثر من مرة من والدها الذى يغتصبها ويعذبها منذ شهرين دون أن تتدخل السلطة لإنقاذها أو حتى جيرانها اللذين يعلمون بالقضية وبتفاصيلها لكنهم محجمون حتى اللحظة.



    "الأخبار" وبعد تحريات دقيقة أستطاعت كشف ملابسات القضية التى توجد الآن أمام مكاتب ثلاثة من وزراء الحكومة الإنتقالية دون أن تستطيع الفتاة (لاله) التحرر من السجن الإجبارى الذى توجد داخله رغم أن صرختها حملتها فى رسالة خطية مع أحد أقاربها الى كتابة الدولة لشؤون المرأة ووكالة الجمهورية الجهات المعنية بالعنف الأسرى والجرائم الأخلاقية فى البلاد.



    ويقول جيران الفتاة المحتجزة فى بيت والدها منذ شهرين أن الفتاة عرفت بالتدين والأخلاق بين زميلاتها وأنها خلال السنة الماضية كانت كثيرا ماتشكوا لزميلاتها من سلوك والدها غير المنضبط تجاهها وأن ذات مرة حاولت الفرار منه الى جهة غير معلومة لكنه أستطاع إسترجاعها بنفوذه القوى كما يقولون.

    وقد حاولت من خلال المؤسسة الزوجية التخلص من معاناتها لكنها وكما تقول فى رسالتها المؤثرة بأن والدها خيرها بين الإستمرار فى الزواج من(...) مع علاقة سرية بوالدها أو الإنفصال عن الزوج فأختارت الطلاق.

    وتتحدث إحدى زميلاتها عن رحلة معاناتها بقلق كبير وتتذكر السيدة (...) كيف كانت تشكوا لها ضرب والدها المبرح لها وإحراقها بالسجائر من أجل إجبارها على ارتكاب الفاشحة معه.

    وتقول السيدة (...) وهى تدرس فى إحدى ثانويات نواكشوط أنها كانت ذات مرة معهم فى البداية حينما طلب منها والدها الذهاب معه الى خيمته لكنها رجعت وهى عارية من الثياب وتبكى هربا من والدها قبل أن يعيدها في نفس الليلة الى العاصمة نواكشوط .

    وتتحدث إحدى أخواتها الصغيرات عن تجربتها المريرة وتقول:" إنها الآن محتجزة داخل غرفة خاصة فى المنزل تبول فى إناء وتأكل فى إناء آخر منذ شهرين ويمنعنا والدنا من الدخول عليها..مسكينه إنها تتعذب...!!!".

    وفى الرسالة التى وجهتها مع أحد أقاربها الى كتابة الدولة لشؤون المرأة ووكالة الجمهورية وحصلت "الأخبار" على نسخة منها تقول السيدة (لاله بنت ...) - كما كتبت لنفسها فى الرسالة حرفيا-:"... أطلب منكم أن تبلغوا وكيل الجمهورية أمرى مع ابى .. يغتصبنى ..ويعذبنى العذاب الشديد بلا رحمة ولاشفقة إذا لم أطاوعه ويقهرنى وأنا سجينة أكاد أصاب بالجنون لقد أحرقته بالماء الساخن عندما خرج بنا الى البادية وأخذ ينتهز الفرص. لكننى الآن سجينة ودون إرادة..".

    وتضيف:" أطلب من الحكومة النجدة ومن الله ...وإن لم يصدقوا ذلك فليسألوا الصغير والكبير فى حينا بالله عليكم لاتدعونى عند هذا المجرم".

    ويقول مصدر وكالة أنباء"الأخبار" المستقلة أن الرسالة سربت عن طريق الأخ الصغير للفتاة قبل أسبوع واحد وأن والدتها مجنونة منذ سنوات وهى الآن موجودة فى منزلها بمقاطعة "تيارت".

    وفى انتظار تدخل الشرطة أو النيابة العامة - كما طلبت الفتاة فى رسالتها المؤثرة - تظل محنتها مستمرة ويظل الأب متماديا فى إهانة إبنته التى يصفها الجيران بأنها قمة فى الأخلاق والتواضع.

    ويقول مراسل للأخبار أن القضية باتت معلومة فى الأوساط الرسمية وأن ثلاثة من الوزراء فى الحكومة الإنتقالية على الأقل على علم بها من بينهم تحديدا بعض المسؤولين عن الملف.



    *ملاحظة:

    لدى وكالة أنباء "الأخبار" المستقلة المعلومات الوافية عن الفتاة ووالدها وزوجها السابق ولكن نظرا لما قد يسببه الأمر للأسرة من إحراج قررنا التحفظ على الأسماء بإستثناء الضحية فى انتظار تدخل السلطة رسميا لإنقاذها وربما قد نكشف المزيد من تداعيات الملف فى الأيام القادمة...

    ماذا ننتظر مثالا نتفرج على شريط عذاب القبر علشان نتأثر يوم وبعض كدة نتفرج على عادل امام فى افلامه الفاضحة وتحيا الامة العربية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لا تجعل الله أهون الناظرين إليك

  2. #2
    مشرف سابق قسم نادى المهنسين الصورة الرمزية محمد عبدالرحيم الغانم
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الدولة
    syria
    المشاركات
    1,195

    رد: موريتاني يغتصب إبنته والضحية تطالب السلطة بالتدخل !!

    لو يفكر الذي يقدم على المعصية بعواقبها قبل ان يقدم لما أقدم
    الأيمان هو الحصن الحصين والأسلام هو الانقياد السلوكي لأوامر الله

  3. #3
    Junior Engineer الصورة الرمزية م. ظافر
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    12

    رد: موريتاني يغتصب إبنته والضحية تطالب السلطة بالتدخل !!

    لا حول ولا قوة الا بالله العهلي العظيم

    عافان الله وجميع المسلمين,,,, انه والله لشئ تقشعر منه الجلود,,, أبا يغتصب ابنتهفماذا بعد هذا من العصيان

  4. #4
    عضو رابطة مهندسى الكهرباء العرب الصورة الرمزية علي سعيد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    187

    رد: موريتاني يغتصب إبنته والضحية تطالب السلطة بالتدخل !!

    لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دراسة تطالب بتعديل التوقيت العالمي وحسابه بخط طول مكة المكرمة
    بواسطة الاميرمحمد احمدمزيد في المنتدى نادى المهندسين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-11-09, 09:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
 

 

 

Flag Counter