النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: voltage regulator&parallel operation

  1. #1
    عضو رابطة مهندسى الكهرباء العرب الصورة الرمزية م/اسامه صالح محجوب
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    saudi arabia
    المشاركات
    501

    voltage regulator&parallel operation

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    voltage regulator&parallel operation
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    م/اسامه صالح محجوب
    المؤسسه العامه لتحليه المياه بجده
    omahjoub@swcc..gov..sa

  2. #2
    رئيس مجلس إدارة المنتديات و المشرف العام الصورة الرمزية sayed saad
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    6,249

    رد: voltage regulator&parallel operation

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/اسامه صالح محجوب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    voltage regulator&parallel operation
    م / اسامه
    حقيقى لسانى يعجز عن تقديم كلمة شكر
    كنت ابحث الآن فى مكتبى عن هذا الموضوع وسط كتبى و اوراقى الغير منظمة
    و لم أجده و بعد يأسى دخلت المنتدى وجدك واضع الملف
    ( واضح ان القلوب عند بعضها كما يقول المثل المصرى )
    فجزاك الله كل خير

  3. #3
    مشرف قسم المحولات الصورة الرمزية Eng. Bashar
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    الدولة
    Iraq
    المشاركات
    2,675

    رد: voltage regulator&parallel operation

    شكرا جزيلا على هذا الموضوع اللطيف

  4. #4
    مشرف سابق لقسم هندسة الحماية الصورة الرمزية abdalsamad
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    784

    رد: voltage regulator&parallel operation

    Thank you for this wonderful file, this is expected from the member distinguished


    لا تجعل الله أهون الناظرين إليك

  5. #5
    V.I.P Member الصورة الرمزية م.ممدوح المرامحي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    67

    رد: voltage regulator&parallel operation

    شكراً لك اخي الكريم

  6. #6
    عضو مجلس إدارة المنتديات الصورة الرمزية شامية الزونه
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    394

    رد: voltage regulator&parallel operation

    مشكور م / أسامه
    على مشاركاتك القيمة
    تحياتى
    للمزيد من المعلومات العلمية فى مجال نظم القوى الكهربائية
    يمكنكم زيارة الموقع الرسمى للمنتديات
    بالضغط هـــنا


  7. #7
    عضو رابطة مهندسى الكهرباء العرب الصورة الرمزية ahmed fouad
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    Cairo
    المشاركات
    54

    رد: voltage regulator&parallel operation

    شكراً لك اخي الكريم
    "اللهم لا علم لنا الا ما علمتنا انك انت العليم الحكيم"

  8. #8
    عضو فى رابطة مهندسى الكهرباء العرب الصورة الرمزية م/ رمضان سليمان
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    Alexandria
    المشاركات
    271

    رد: voltage regulator&parallel operation

    شكراً لك اخي الكريم
    م/ رمضان سليمان
    Senior Electrical Engineer

  9. #9
    دكتور مهندس الصورة الرمزية د/ عماد محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    656

    رد: voltage regulator&parallel operation

    شكراً لك اخي الكريم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. Parallel Operation, and Circulating Current Calculation
    بواسطة helal في المنتدى قسم هندسة المحولات الكهربية Electrical Transformer
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-10-10, 03:57 PM
  2. VOLTAGE REGULATOR
    بواسطة موسى سعيد أبو خطوه في المنتدى قسم نقل وتوزيع الطاقه باستخدام الكابلات الأرضية under ground cable
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-09-07, 11:07 AM
  3. parallel operation between 2ea gen sets
    بواسطة ayman abdel tawab في المنتدى قسم محطات التوليد و أنظمة التشغيل و التحكم Power Plants
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-06-07, 07:35 PM
  4. VOLTAGE REGULATOR AND PARALLEL OPERATION
    بواسطة د. رباح عامر في المنتدى قسم المعدات المساعدة فى محطات التحويل Auxiliary Equipment
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-11-06, 07:36 AM
  5. VOLTAGE REGULATOR AND PARALLEL OPERATION
    بواسطة د. رباح عامر في المنتدى القسم العام للباحثين العرب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-09-06, 03:59 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

 

 

Flag Counter